الجمعة، 26 سبتمبر 2014
8:01 ص

هل ترغب في بناء العضلات؟


ان بناء العضلات هو هدف رائع ،والناس غالبا ما تجعل الأخطاء الشائعة التي يمكن أن تعيق عملية خططهم.


واليك بعض الأخطاء الأكثر شيوعا كتلة العضلات. إذا كنت ترغب بجعل أي من هذه الأخطاء، وبذل قصارى جهدكم لبدء تعديل نمط حياتك واليوم تجريب. في أي وقت من الأوقات، وسوف تكون رؤية نتائج حقيقية. قد مفاجأة لك فقط مدى سرعة.

الكثير منا يذهب الي الجيم ويقوم بوضع نظام غذائي خاص بة ويستمر لبضعة اسابيع ولكنة سرعان مايصيبة الاحباط ويذهب بعيد عن اللعب مرة اخري وانت تعلم ذلك ولكن ما لا تعلمة هوان:
 
جسمك يحتاج الى وقت لكسر ثم إعادة بناء العضلات الحالية. للقيام بذلك، عضلاتك تحتاج إلى وقت للراحة، فضلا عن الكثير من السعرات الحرارية لحرق لبنائها مرة أخرى. تأكد من انك يستريح (لمدة 2-3 أيام) بين التدريبات المكثفة، ويتم تناول الطعام 300-500 سعرة حرارية أكثر من المعتاد.

 




 يجب ان تعلم ان الامر سيتغرق منك بضعة اسابيع لذلك وان تستمر ولا تياس ففي البداية قد لاتشاهد نتائج سريعة ولكنك بعد ذلك سوف تحصل علي النتائج التي ترضيك ويجب عليك ان تكافح قليلا وتتحمل الالم قليلا حتي تصل الي هدفك فلا تجعل شي يعيقك او يقف امامك انطلق كاالسهم نحو الهدف.

 واليك نصائح لمساعدتك في ذلك
1. ابذل قصارى جهدكم في التدريب.

2. تذكر ان لجسمك وقت لراحتة ويجب ان تحصل علي قسط كاف من النوم حتي تريح جسدك ويصبح مستعد للعمل الشاق في اليوم الثاني.

3. لا تفعل اكثر من اللازم اثناء التمرين حتي لا تصاب بلتعب او الاجهاد الشاق.

4. نظام غذائي متوازن فيجب ان يحتوي نظامك الغذائي علي كافة العناصر التي يحتاجة جسمك وركز علي الخضروات والفاكهة.


1 التعليقات:

  1. Caesars Entertainment Inc. and The Caesars Company announced the
    거제 출장샵 › › Caesars Entertainment Inc. 수원 출장마사지 and The Caesars 당진 출장샵 Entertainment Company 안양 출장샵 announced the Aug 20, 2021 — Aug 20, 2021 Caesars Entertainment Inc. 경주 출장안마 and The Caesars Corporation are trademarks of Caesars Interactive. Shareholders of Caesars

    ردحذف